أكد الزاكي بادو مدرب الوداد البيضاوي في تصريحات لراديو مارس أنه اضطر لتقديم استقالته بسبب محيط الوداد وأجوائه غير المستقرة وكذا كثرة المشاكل التي عاشها هذا الموسم ، وأضاف أن الأجواء لم تكن مناسبة لينجح في المهام التي أتى من أجلها.
وكان الزاكي بادو قد انفصل عن الوداد بالتراضي يوم أمس بعد اجتماع عقده مع عبدالإله أكرم رئيس الفريق ، حيث أكد في هذا الصدد ،"لقد تحدثت مع رئيس الفريق في هدوء ، وشرحت له أسباب عدم رغبتي في مواصلة مشواري ، وأكدت أنه لا يمكنني أن أشتغل في ظل الأجواء غير المستقرة المحيطة بالوداد".
وكان الوداد قد عرف هذا الموسم مجموعة من الهزات والمشاكل ، ففضلا على أنه خرج خالي الوفاض ، فإن الفريق البيضاوي تميز بصراعات بين رئيس النادي والجماهير وتمرد اللاعبين بسبب المكافآت المالية ، كما عانى هذا الموسم أيضا من أزمة مالية خانقة ، كلها أسباب جعلت الزاكي بادو يفضل الرحيل بعد أقل من موسم قاد فيه الفريق الذي لعب له لسنوات قبل أن يدربه في مناسبتين.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire