قرر المكتب المسير للوداد الرياضي تعليق الانتدابات الصيفية الى مابعد التعاقد مع المدرب الجديد، وقال الطاسيلي لجريدة "المساء"، بانه لن يتم تسريح او انتداب اي لاعب الا بعد التعاقد مع المدرب الجديد،
وقد تشكلت لجنة مكونة من اربعة اشخاص ستتكلف بالانتدابات وهم: حسن بنعبيشة والعربي كورة عن الجانب التقني بما في ذلك اعداد تقارير عن اللاعبين، بينما سيتكلف كل من الطاسيلي وسعد الله ياسين بالجانب التنظيمي.
وحسب نفس المصدر فالمكتب المسير يتجه نحو التعاقد مع الطاوسي، وهذا الاخير طلب مهلة من الوقت للرد بشكل نهائي رغم انه نفى في الندوة الصحفية الاخيرة نيته للتعاقد مع الوداد.
يذكر ان الطاوسي سبق له وان شغل منصب مدير تقني للوداد في عهد الرئيس نصر الدين الدوبلالي، كما تولى مؤقتا تدريب الفريق الاول للوداد وفاز معه بكأس الكؤوس الافريقية سنة 2002.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire