إجتمع رئيس الوداد الحالي عبد الإله أكرم بالقديوي يوسف بأحد فنادق الدارالبيضاء، وحسب ما توصلنا إليه فإن هذا الإجتماع انتهى باتفاق مبدئي بين الطرفين يقضي بعودة القدييوي لصفوف وداد الأمة الموسم المقبل.
وقد أكد لنا أحد أعضاء إدارة الوداد أن مسؤولي الوداد سيجتمعون مرة أخرى مع اللاعب يوسف القديوي يوم السبت المقبل بهدف الاتفاق حول بعض تفاصيل العقد.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire