الصفحات

vendredi 21 juin 2013

اعتقال لاعب الوداد “يوسف رابح” بالرباط بسبب … !


raba7

أفادت مصادر مطلعة، أن مصالح الأمن في العاصمة الرباط اعتقلت لاعب الوداد البيضاوي

--> “يوسف رابح” الثلاثاء 18 يونيو الجاري حوالي الساعة الخامسة والنصف مساء، رفقة فتاة، وهو في حالة سكر طافح على مقربة من منطقة دار السلام المعروفة بـ “طريق الأميرات.” وذكرت مصادرنا، أن “رابح”، رفض احترام الحاجز الأمني وحاول عدم الوقوف في بداية الأمر، الشيء الذي كاد أن يتسبب في دهس أحد رجال الأمن، وبعد أن تم توقيفه، لم يستطع التواصل مع رجال الأمن بسبب حالته الغير عادية، قبل أن يقوم رجال الأمن بعملية فحص لسيارته ومن تم اعتقاله رفقة فتاة ادعت أنها تنتمي إلى جهاز الدرك الملكي، والحال أنها ابنة أحد رجال الدرك وتقيم بمدينة تمارة
.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك