الصفحات

dimanche 16 juin 2013

استمرارا لسياسته الفاشلة اكرم ينتدب لاعبا في غياب مدرب للفريق التونسي وليد الهيشري اول انتدابات الفريق

توصل فريق الوداد الى تفاق مع المدافع التونسي ولدي الهيشري من اجل ضم هدا الاخير وجاء تاكيد الخبر على امواج الاداعة
التونسية حيث اكد الهيشري اتفاقه مع مسؤولي الوداد
كما اكد ان التوقيع الرسمي سيكون الجمعة المقبل .
وياتي التوقيع للهيشري استمرارا للسياسة الفاشلة للرئيس اكرم والتي اتضحت مرة اخرى في التوقيع للاعب رغم الفراغ التقني الدي يعرفه النادي في ظل عدم ضم اي مدرب .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك