الصفحات

vendredi 21 juin 2013

صرح المدير الفنيعبد الرحيم طاليب ان المعسكر المغلق بالجديدة

صرح المدير الفني للوداد الرياضي عبد الرحيم طاليب خلال استضافته براديو مارس مساء الخميس عن البرنامج المقرر تطبيقه بالمعسكر المغلق بالجديدة ابتداءا من 26 من الشهر الجاري.
البرنامج على الشكل التالي:
الاستيقاض من النوم على الساعة السابعة صباحا.
تناول جماعي لاكلة خاصة "سريعة الهضم".
الكل يتواجد الى ارضية الملعب على الساعة الثامنة صباحا.
الفترة الصباحية سيركز خلالها المدرب على الجانب البدني وستدوم ما بين ساعة الى ساعتين، واذا اقتضى الامر ستدوم اكثر.
في الثانية عشر سيتناول اللاعبون وجبة الغداء وبعدها فترة النوم "القيلولة".

الفترة المسائية تنطلق في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال وسيركز خلالها طاليب على الجانب التكتيكي، كما سيقسم اللاعبين الى مجموعات، مجموعة بقاعة تقوية العضلات ومجموعة لملامسة الكرة للتأقلم مع النهج التكتيكي للمدرب، بالاضافة الى اختبارات بالحاسوب للاطلاع على الحالة الصحية لجل اللاعبين،
وفي المساء يتناول الجميع وجبه العشاء وفي حدود التاسعة مساءا الكل ملزم بالذهاب الى غرفهم من اجل النوم استعدادا لليوم الموالي، وبخصوص المتزوجين يمكنهم الالتحاق بعائلاتهم.
كل لاعب لايلتزم بالبرنامج سيتم اقصاءه من المعسكر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك