دخل نادي قسطنطينة الجزائري في تنافس مع نادي الترجي التونسي من اجل الاستفادة من خدمات فابريس اونداما مهاجم الوداد الرياضي، وكان روجي لومير مدرب الفريق الجزائري قد تابع فابريس واوصى بانتدابه.
وبذلك تكون المنافسة قد انحصرت بين اندية جزائري وتونسية من اجل ضم فابريس، ويشار ان الوداد الرياضي قد سبق وان تشبث باللاعب بوبلي اندرسون للاستفادة من خدماته الموسم المقبل، فيا وضع النادي فابريس على طاولة المفاوضات للاستفادة منه ماديا، وحسب مصادر مقربة من المكتب المسير للوداد فان النادي لايريد تسريح اللاعب باقل من مليار سنتيم.
وبذلك تكون المنافسة قد انحصرت بين اندية جزائري وتونسية من اجل ضم فابريس، ويشار ان الوداد الرياضي قد سبق وان تشبث باللاعب بوبلي اندرسون للاستفادة من خدماته الموسم المقبل، فيا وضع النادي فابريس على طاولة المفاوضات للاستفادة منه ماديا، وحسب مصادر مقربة من المكتب المسير للوداد فان النادي لايريد تسريح اللاعب باقل من مليار سنتيم.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire