كشف سعد الله ياسين حصريا لموقع “دوزيم لايف برو” أن فريق الوداد البيضاوي يتجه إلى تغيير جلده والتحول إلى نظام شركة خاصة.
وأضاف عضو المكتب المسير أنه عندما سيتحول الوداد لشركة فسيكون لها الحق في الحصول على قروض وقت الأزمات، قائلا: “تاتحيد الأزمة عليك وتتقضي من بعد”.
--> مشيرا بأن الشركة الودادية سيكون لها حق البيع والشراء قانونيا، كما يمكنها إمتلاك محلات تجارية إلى جانب إمضاء عقود مربحة ماليا، موضحا أن شركة الوداد المرتقبة ستعرف دخول رجال أعمال كبار مهنيا، وأن القلعة الحمراء ستكون شريكا بنسبة 51 بالمائة.
وتابع سعد الله، أن جمعية الوداد الرياضية ستمنح للشركة الحمراء إمكانية تسييرها للفريق الأول والفرق الصغرى.
وختم حديثه، أن تحول الوداد إلى شركة هو مشروع متكامل تمت دراسة حيتياته بالكامل، وسيتم عرضه على المنخرطين خلال الجمع العام المقبل للدخول حيز التطبيق على أرض الواقع.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire