تصريح عمر نجدي لجريدة المنتخب
-->
في تصريح لجريدة المنتخب : قال اللاعب أنه سيستمر مع فريق الوداد الرياضي في حال توصله بجميع مستحقاته التي على ذمة المكتب المسير حيث يتعلق الأمر بثلاثة رواتب شهرية و ثلاثين في المائة من منحة التوقيع , مع العلم أن عقد اللاعب لا زال ساري المفعول لموسم إضافي .
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire