الصفحات

mercredi 12 juin 2013

أكرم يكون لجنة من أجل انتداب لاعبين لإسكات الجماهير

قام عبد الإله أكرم بتكوين لجنة تتكون من أربعة أشخاص من أجل الإشراف على انتداب اللاعبين من أجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق وذلك في انتظار التعاقد مع مدرب جديد ، و اللجنة  تتكون من حميد الطاسيلي و سعد الله ياسين وحسن بنعبيشة مدرب المنتخب الوطني للشباب  وهو في ذات الوقت المستشار الفني للوداد.
وفي نفس السياق بالموضوع فإن مسؤولي الوداد يحاولون إقناع  يونس الحواصي بتجديد عقده مع الوداد في انتظار القرار النهائي لإدارة فريق الوكرة القطري الذي يملك صلاحية تسريحه باعتبار أن  اللاعب ما زال يربطه عقدا مع الوكرة وأعاره خلال الموسم الكروي المنصرم للوداد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك