قام عبد الإله أكرم بتكوين لجنة تتكون من أربعة أشخاص من أجل الإشراف على انتداب اللاعبين من أجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق وذلك في انتظار التعاقد مع مدرب جديد ، و اللجنة تتكون من حميد الطاسيلي و سعد الله ياسين وحسن بنعبيشة مدرب المنتخب الوطني للشباب وهو في ذات الوقت المستشار الفني للوداد.
وفي نفس السياق بالموضوع فإن مسؤولي الوداد يحاولون إقناع يونس الحواصي بتجديد عقده مع الوداد في انتظار القرار النهائي لإدارة فريق الوكرة القطري الذي يملك صلاحية تسريحه باعتبار أن اللاعب ما زال يربطه عقدا مع الوكرة وأعاره خلال الموسم الكروي المنصرم للوداد.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire