الوينرز خرجت ببلاغ رسمي في الصفحة الرسمية على الموقع الاجتماعي فايس بوك مفاده أنه نضرا للقمع الذي تعرضت له الجماهير الودادية الأحد الماضي قرابت مركب ابن جلون من طرف المخزن، فقد تقرر تنضيم حملة احتجاجية سلمية خلال المباراة القادمة للوداد أمام الجيش بمركب محمد الخامس يوم الأربعاء 29 ماي، لذلك فالوينرز تدعو الجماهير الودادية لحضور المباراة بكثافة، ليس من أجل التشجيع بل من أجل إسماع صوت الأمة الودادية للعالم و للمطالبة برحيل أكرم الطاغية و أتباعه، لذلك نرجو من الجماهير الودادية أن تلبي النداء.
https://www.facebook.com/redouane.darif1994
https://www.facebook.com/redouane.darif1994

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire