الصفحات

lundi 27 mai 2013

الوينرز تدعو الجماهير الودادية لحضور مباراة الجيش

الوينرز خرجت ببلاغ رسمي في الصفحة الرسمية على الموقع الاجتماعي فايس بوك مفاده أنه  نضرا للقمع الذي تعرضت له الجماهير الودادية الأحد الماضي قرابت مركب ابن جلون من طرف المخزن، فقد تقرر تنضيم حملة احتجاجية سلمية خلال المباراة القادمة للوداد أمام الجيش بمركب محمد الخامس يوم الأربعاء 29 ماي، لذلك فالوينرز تدعو الجماهير الودادية لحضور المباراة بكثافة، ليس من أجل التشجيع بل من أجل إسماع صوت الأمة الودادية للعالم و للمطالبة برحيل أكرم الطاغية و أتباعه، لذلك نرجو من الجماهير الودادية أن تلبي النداء.

https://www.facebook.com/redouane.darif1994

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك