مرة أخرى تم تأجيل جلسة المعتقلين الوداديين
مرة أخرى تم تأجيل جلسة المعتقلين الوداديين و من بينهم السقندح إلى يوم الخميس القادم .
فيما قرر وكيل جلالة الملك تبرئة 10 وداديين وإحالة 20 على سجن عكاشة لمتابعتهم في حالة اعتقال بتهمة إثارة الشغب والتخريب ومواجهة قوات الأمن في مباراة ن. القنيطري .
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire