الصفحات

mardi 16 avril 2013

مرة أخرى تم تأجيل جلسة المعتقلين الوداديين

مرة أخرى تم تأجيل جلسة المعتقلين الوداديين و من بينهم السقندح إلى يوم الخميس القادم . 
فيما قرر وكيل جلالة الملك تبرئة 10 وداديين وإحالة 20 على سجن عكاشة لمتابعتهم في حالة اعتقال بتهمة إثارة الشغب والتخريب ومواجهة قوات الأمن في مباراة ن. القنيطري .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك