السلام عليكم !!
" لا لمقاطعة لقاء الديربي ... يجب إستغلال هذا اللقاء من أجل إيصال Message ... "
* رسالة لكل جماهير " وداد الأمة " ... لا لمقاطعة لقاء الديربي ... مقاطعة لقاء الديربي سيكون في مصلحة ( إكرام و رباعتو ) ...
- يجب على الجماهير الودادية العريضة ( جمعيات غيورة و ليس متمرقة ، الوينرز ، الجماهير الودادية الحقيقية ) ... يجب على كل هذه الفعاليات الودادية أن تستغل هذا اللقاء الإستثنائي المنقول على مختلف المنابر الإعلامية الوطنية و الخارجية من أجل إيصال الرسالة إلى من يهمه الأمر ... هذه هي الفرصة لكي يعلم العالم كله أن الملايين من الجماهير الودادية تريد تنظيف فريقها المعشوق من شيئ إسمه : ( إكرام و رباعتو ) ... لا لمقاطعة الديربي ... أوقفوا المهزلة .
" لا لمقاطعة لقاء الديربي ... يجب إستغلال هذا اللقاء من أجل إيصال Message ... "
* رسالة لكل جماهير " وداد الأمة " ... لا لمقاطعة لقاء الديربي ... مقاطعة لقاء الديربي سيكون في مصلحة ( إكرام و رباعتو ) ...
- يجب على الجماهير الودادية العريضة ( جمعيات غيورة و ليس متمرقة ، الوينرز ، الجماهير الودادية الحقيقية ) ... يجب على كل هذه الفعاليات الودادية أن تستغل هذا اللقاء الإستثنائي المنقول على مختلف المنابر الإعلامية الوطنية و الخارجية من أجل إيصال الرسالة إلى من يهمه الأمر ... هذه هي الفرصة لكي يعلم العالم كله أن الملايين من الجماهير الودادية تريد تنظيف فريقها المعشوق من شيئ إسمه : ( إكرام و رباعتو ) ... لا لمقاطعة الديربي ... أوقفوا المهزلة .

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire