الصفحات

mardi 16 avril 2013

الجـــمـاهير الودادية منزعجــة من هذه النتيجة ولم تكن متوقعة خصوصا هذه النتيجة

Redouane wydadi
@

الجـــمـاهير الودادية منزعجــة من هذه النتيجة ولم تكن متوقعة خصوصا هذه النتيجة
فالبعض يلصق التهمة في اكرم والبعض يقول ان الزاكي هو السبب
لكن بالعودة شيئا ما الى الوراء سنجد بــان الوداد لــم تكن فرقــة مستعدة للتنــآفس على لقب هذا الموسم بسبب مــا وقع في بداية الموسم في التحضير مع المدرب فلورو بينيتو الذي تخلـى على لاعبين جيدين كثيرين والهزيمة التي كــانت في بداية الموسم امام فريق الجيش الملكي انذاك كشف المستور وظهرت العيوب واقيــل المدرب بينيطو وترك فرقة مشتتة وغير متجــانسة ويمكن ان نقول عنها فرقة من لاعبين ضعيفين بكل صراحة عليكم بالتدقيق في كل لاعب وامكانيـاته بداية من نــادر الميــاغري الذي انتظر جرئــة من بــادو الزاكي لابعاده وادخــال حارس اخر وما يحزنني هو تخلي الوداد في حارس جيد كبونو الذي ضاع من ايدي فريق الوداد نظرا للتسير العشوائي الذي يمــارسه اكرم ،
وانتهاأ بباقي اللاعبين فنجدهم محدودين تكتيكيا وفنيــا اعطوني لاعب مهاري في الوداد يمكن ان يخلق الفارق ؟
والزاكي كان قد اعلنهــا في بداية تعاقده مع الوداد قــال لا تنتظروا شيئـا في هذا الموسم نظرا لما خلفه سابقه بينيطو من اختيارات فاشله جعلت الفريق في مهب الريح
وبذلك لا تضغظو كثيرا على المدرب بادو الزاكي لانه ليس بيده شيئا ، يمكن بعد هذا الموسم سينهج بادو الزاكي خطة تصفية الفريق ، فالاعبين الحالين بالوداد بمستواهم هذا اعتقد بان التخلي عليهم هو الحل الوحيد بداية من الحارس المياغري مرورا بمويتيس ، طبعا اذا تغير الرئيس اما بتواجد اكرم فان الوداد لن تزيد خطوة الى الامام خصوصا والمشكل المادي الذي وقع فيه اكرم وبذلك على الرئيس الجديد ويغير الفريق باكمله ومحاولة استقدام لاعبين شباب مهارين سريعين لبناء فريق جديد
وفق استراتيجية اما على المدى المتوسط او البعيد

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

أسود الأطلس

البطولة الوطنية

اخبار الاندية

جماهير الوطنية

Clique J'aime Facebook

خلاصات الإشتراك